بوانو يطلق النار على أخنوش..تمتلك الهكتارات بالرشيدية وانكارك لعدم تلقي أجر الوزير كذب وبهتان!!

لم يتردد عبد الله بوانو القيادي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية وعمدة مدينة مكناس, في إطلاق النار على الميلياردير عزيز أخنوش وزير الفلاحة ورئيس حزب « الحمامة » بعدما أنكر إمتلاكه لأراضي فلاحية ورخص للصيد.

وأكد بوانو خلال لقاء حزبي للمصباح نظمته شبيبة الحزب بمراكش, أن ما قاله أخنوش عقب خرجته الإعلامية الأخيرة بانكاره امتلاكه لضيعات فلاحية وشركات وسفن للصيد, كذب وبهتان.

القيادي بحزب العدالة والتنمية عبد الله بوانو أشار الى أن البوقرعي القيادي بحزبه قال أن أخنوش يمتلك 600 هكتار بمكناس, ومئات الهكتارات في بوذنيب باقليم الرشيدية, مشيراً الى أن أخنوش لم يقدم أي جواب بخصوص ما ورد في تصريحات هذا الأخير.

وذكر بوانو أن أخنوش من أغنى أغنياء العالم وفق ما ورد في مجلة « فوربيس » التي صنفته في المرتب الأولى إفريقيا وعالميا, متساءلاً عن مصدر هذا المال وكذا الثروات التي في ملكية أخنوش.

كما أن بوانو اغتنم الفرصة مهاجماً أخنوش قائلا « من يستغل السياسية للإغتناء منها..ومن يخدم الصالح العام..مستدلا بعيد الأضحى حيث اوضح ان أخنوش يستغل منصبه الوزاري لتوزيع أكباش العيد على فريقه و هذه ليست سياسة.

بوانو استمر في اطلاق النار على أخنوش حيث قال أن وعوده الانتخابية مجرد وعود ولاقدرة لأخنوش لتنفيذها مادامت طبيعتها مجهولة, بغض النظر عن كيفية تجسيدها على أرض الواقع والأهداف المتوخات منها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *