بوطازوت وزوجها يثيران الجدل من جديد بهذه الخطوة!

فاجأت الفنانة دنيا بوطازوت متابعيها رفقة زوجها عبد القادر بلكرمة بإقدامهما على حذف جميع صورهما المشتركة من حساباتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

بالموازاة مع ذلك عمدت دنيا على إلغاء متابعة زوجها عبر ذات الحساب، الأمر الذي أحدث جدلا كبيرا عقب تداول الخبر عبر بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، وسط تساؤل المتابعين عن سبب إقدامهم على هذه الخطوة.

ورجح البعض أن تكون دنيا بوطازوت وزوجها على خلاف الأمر، الذي دفعهما إلى حذف صورهما وإلغاء متابعتها له، فيما اتهم البعض الزوجان بالسعي وراء “البوز”.

ويشار إلى أن هذه الخطوة تأتي مباشرة عقب الجدل الكبير الذي أثاره خبر اعتزال الفنانة دنيا بوطازوت، شهر يوليوز الجاري، بعدما تفاجئ متابعوها على الأنستغرام بستوري جاء فيها “شكرا جمهوري الحبيب، وداعا شكرا لكل من دعمني وشكرا لكل من أذاني.. “.

وتابعت “فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تلتقي الخصوم واللقاء قريب فلا تفرحو كثيرا وأكثروا من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل.. هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي”.

ويذكر أن هذه الستوري قد جرى حذفها  بعد دقائق قليلة من نشرها، غير أن هذا لم يمنع من تداولها على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *