تأكيد إصابة طبيبين بكل من تطوان والعرائش بفيروس كورونا

هاشتاغ:
علم موقع هاشتاغ، من مصدر موثوق، ان النتائج المخبرية التي توصل بها مستشفى سانية الرمل مساء اليوم الاربعاء، جاءت ايجابية و أكدت اصابة طبيب في الطب العام له عيادة خاصة بتطوان، والذي يعتقد انه اصيب من زميله طبيب الامعاء المصاب سابقا، لكونهما لا يفترقان.

واضافت نفس المصادر، ان الحالة الصحية للمصاب جيدة ومعنوياته عالية، مما قد يساعده على محاربة المرض في وقت قصير.

ويذكر، ان النتائج التحاليل المخبرية التي توصلت بها، أمس الثلاثاء، الأطقم الطبية بالعرائش، والتي أجريت على عينات من مخالطي سيدة مصابة من مدينة القصر الكبير، وتتابع العلاج بالمستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش، (أكدت) إصابة طبيب له عيادة خاصة بالقصر الكبير، ومتخصص في أمراض القلب والشرايين، بوباء فيروس كورونا المستجد.

وأظهرت نتائج التحاليل لسيدة مصابة بفيروس كورونا، أنها في طريقها إلى التماثل من الوباء، يتعلق الأمر بزوجة الرجل المتوفى بحي الوفاء بالعرائش، حيث جاءت النتائج الأولية لتحاليلها المخبرية “سلبية”، في انتظار إعادة التحاليل الثانية لتأكيد شفائها وإعلانها كحالة شفاء ثانية بإقليم العرائش، بعد شفاء أول حالة تتعلق برجل أمن بتجزئة كريمة بحي المغرب الجديد.

ويشار ان وزارة الصحة قد اعلنت عبر بوابتها الالكترونية، ان الحصيلة الاجمالية للاصابات المؤكدة وصل في حدود الساعة السادسة من مساء هذا اليوم الى 1275 حالة مؤكدة، وسجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 100 حالة مؤكدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *