“تاج بلادي” تطلق أطول إعلان لحملتها الإشهارية

أقدمت علامة الشاي المغربية “تاج بلادي”، في خطوة متميزة و جريئة، على إطلاق أطول إعلان لحملتها الإشهارية الأخيرة بحيث تفوق مدته 20دقيقة.تسجل بذلك “تاج بلادي” سبقاً إعلامياً و ضربة مزدوجة إذ أن العشرين دقيقة هي نفس المدة التي تهديها العلامة كتعبئة هاتفية لزبنائها في إطار حملتها الإشهارية “الكلمة الذهبية”.

في كل علبة تاج بلادي الشعرة الذهبية يجد المستهلك هدية فورية عبارة عن بطاقة تعبئة هاتفية من 20 دقيقة لرواد المكالمات المطولة أو 300 ميغا لعشاق تصفح الأنترنت، مرفوقة ب “كلمة ذهبية” : توحشتك، راك عزيز، أنا فخور بك، …

يستحب اهداؤها للأحباء و الأصدقاء، كما تشجع على ذلك الحملة، خاصة مع اكراهات التباعد المفروضة علينا مؤخراً.يقترح علينا هذا الإعلان المطول، مجموعة من الأشخاص يعبرون، من خلال إهداء “كلمة ذهبية”، عن مشاعرهم تجاه احبائهم، كل واحد منهم بطريقته الخاصة، تارة مؤثرة، تارة مضحكة و تارة أخرى غريبة … قاسمها المشترك صدقها و عمقها لنبوعها من واقع قصص شخصية حقيقية بسيطة.نتوقع أن علامة “تاج بلادي” من خلال هذه الحملة، ستخلق انطباعا قوياً و إيجابياً في عقول و قلوب متلقيها و نتمنى أن تستمر في مفاجأتنا و الاستمرار في التواصل مع مستهلكيها بطريقة مؤثرة و مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *