تارودانت: وضع الأستاذ المتهم بضرب تلميذة تحت تدابير الحراسة النظرية

هاشتاغ:

علمت هاشتاغ من مصدر محلي، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت أمرت صباح يومه الثلاثاء بتوقيف الأستاذ “المشتبه به” لتعنيف تلميذة تبلغ من العمر 8 سنوات بإحدى الفرعيات التابعة لأورير بجماعة بونرار بإقليم تارودانت.

وكشف نفس مصدر ، أن عناصر الدرك الملكي بسرية تارودانت وضعت الأستاذ المعني بالأمر من النيابة العامة تحت تدابير الحراسة النظرية بعد الاستماع له ليلة أمس الإثنين في محضر رسمي نفى فيه نفيا قاطعا أن يكون قد عنف التلميذة موجها أصابع الاتهام لأم الضحية كاشفا أنها الفاعلة الحقيقية .

وأشار المصدر ذاته، أن توقيف الأستاذ جاء بعدما جرى الاستماع لعدد من الشهود من ساكنة دوار “توريرت نتيكوت” والذين كشفوا لعناصر الدرك أن الأستاذ دأب على تعنيف التلاميذ واتهموه بكونه الفاعل الحقيقي لما لحق بالتلميذة الضحية، ويرجح أن تكون هذه الشهادات وراء جر الأستاذ للتوقيف.

هذا وينتظر أن يتم تقديم الأستاذ المعني أمام النيابة العامة رفقة التلميذة وأسرتها بعد انتهاء التحقيق والبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

ومن جهة أخرى نفت المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت أن يكون الأستاذ هو الفاعل، كاشفة أنها استفسرت مدير المؤسسة عن الواقعة وبعثث لجنة خاصة من أجل الوقوف على حيثيات الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *