تتويج “أورافريك أنفورماسيون” بجائزة “أفضل مشغل” للسنة الثانية على التوالي

حصلت “أورافريك أنفورماسيون” الشركة الفرع لتكنولوجيا المعلومات التابع ل”بنك أوف أفريكا”-مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية، مؤخرا، على جائزة “أفضل مشغل” للسنة الثانية على التوالي، وذلك من طرف المنظمة الدولية المرموقة “معهد كبار أرباب العمل”.

وأوضح بلاغ للمجموعة أن أورافريك أنفورماسيون، فرع تكنولوجيا المعلومات التابع لمجموعة بنك أوف أفريكا وشركة “إر إم أ” والمجموعة الفرنسية “كريدي ميتييل أليانص فيديرال” حصلوا على شهادة أفضل مشغل 2021 على التوالي”، مشيرا إلى أن “أورافريك أنفورماسيون” تعد من بين المقاولات النادرة بالمغرب التي تحصل على هذا التتويج.

وأضاف المصدر أن التميز الدولي الذي يدعم الجهود المتواصلة التي انخرطت فيها “أورافريك أنفورماسيون” والمجموعة من أجل تطوير استراتيجية لموارد بشرية متينة ومتماسكة، ومتموقعة ضمن المقاولات الأكثر جاذبية.

يشار إلى أن برنامج الشهادات الدولية لمعهد كبار أرباب العمل توج أزيد من 1600 هيئة ب 119 من البلدان والجهات بالقارات الخمس. ويعتمد البرنامج تدقيقا معمقا للمعايير المطبقة على جميع عمليات الموارد البشرية من حيث التوظيف والتكوين وتدبير الموارد وثقافة المقاولة ة والرفاهية.

وتؤكد “أورافريك أنفورماسيون”، المتوجة بجائزة أفضل مشغل لسنة 2021، مرة أخرى التزامها بتوفير أفضل بيئة عمل لموظفيها من خلال ممارسات الموارد البشرية المبتكرة في طليعة المعايير الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *