تتويج شركة “فيليب موريس-المغرب” كأفضل مشغل” من قبل “Top Employer Institute”

تم اختيار شركة “فيليب موريس” كأفضل مشغل في المغرب، للسنة الخامسة على التوالي، وذلك تقديرا ل”سياستها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية”.

وذكر بلاغ للشركة، أن هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية كواحدة من أفضل المشغلين في العالم للعام الخامس على التوالي.

وقال جان لوكا تيطاريلي مدير الموارد البشرية- المغرب العربي إن تتويج شركة فيليب موريس-المغرب كأفضل مشغل للسنة الخامسة على التوالي هو “مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل في فيليب موريس المغرب “، مضيفا أن الشركة ستواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على “تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا باستمرار من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا”.

من جهته، صرح جلال الإبراهيمي المدير العام لفيليب موريس المغرب بأن رؤية شركة فيليب موريس العالمية تتلخص في “خلق مستقبل خال من الدخان، عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، لإحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لا يريدون الاقلاع عن التدخين”.

وتعتبر فيليب موريس إنترناشونال، واحدة من 16 منظمة دولية حصلت على شهادة Global Top Employer هذا العام.

وتوظف شركة فيليب موريس العالمية أكثر من 73500 مستخدم حول العالم. و تلتزم الشركة بالسير نحو مستقبل خال من الدخان من خلال تركيز مواردها على التطوير والبحث العلمي والتسويق المسؤول لمنتجات بدون إحتراق ومعدلة المخاطر.

وقد أحرزت فيليب موريس العالمية تقدما كبيرا في تحقيق هذا الهدف.

وإلى غاية 30 شتنبر 2020، أصبحت منتجات الشركة بدون إحتراق متوفرة في 61 سوقا بما في ذلك الولايات المتحدة، إنجلترا، ألمانيا واليابان.

فيليب موريس العالمية: من أجل مستقبل خال من الدخان

تقود شركة فيليب موريس العالمية، يضيف البلاغ، تحولا جذريا في صناعة التبغ بهدف خلق مستقبل خال من الدخان واستبدال السجائر بمنتجات بدون إحتراق لفائدة المدخنين الذين لا يريدون الاقلاع عن التدخين.

وفيليب موريس العالمية هي شركة تبغ دولية رائدة تعمل في تصنيع وبيع السجائر، بالإضافة إلى المنتجات بدون إحتراق والأجهزة الإلكترونية والملحقات ذات الصلة والمنتجات الأخرى المحتوية على النيكوتين في الأسواق خارج الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة فيليب موريس العالمية بتصنيع نسخة من جهاز IQOS Platform1 والمواد الاستهلاكية لفائدة Altria Group Inc لبيعها بموجب ترخيص في الولايات المتحدة، حيث قامت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بتسويقه على أنه منتج تبغ معدل المخاطر (MRTP) ، مع الاقرار بأن هذه المنتجات قد تساهم في تعزيز الحفاظ على الصحة العامة.

تقوم شركة فيليب موريس العالمية ببناء مستقبل دون دخان من خلال تسويق فئة جديدة من المنتجات بدون إحتراق وبالرغم من أنها لا تخلو من المخاطر الا آنها تعد خيارا أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين.

ومن خلال كفاءات تطوير منتجات متعددة الاختصاصات، ومراكز البحث العلمي، تهدف فيليب موريس العالمية إلى تلبية احتياجات المستهلكين من خلال تسويق منتجات بدون إحتراق ضمن المتطلبات التنظيمية الصارمة.

وتتضمن مجموعة منتجات PMI الخالية من الدخان منتجات بدون إحتراق تحتوي على النيكوتين. والى غاية 30 شتنبر 2020، اعلنت شركة فيليب موريس العالمية أن ما يقرب من 11.7 مليون مدخن بالغ في جميع أنحاء العالم قد أقلعوا عن التدخين بالفعل وتحولوا إلى منتجات التبغ المسخن بدون إحتراق، والمتوفرة للبيع في 61 سوقا حول العالم تحت العلامة التجارية IQOS.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pmi.com و www.pmiscience.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *