تحذير فرنسي من أشرف حكيمي

أسفرت قرعةرابطة أبطال أوروباعن مواجهات ثقيلة في الدور ثمن النهائي، إذ ستكون نسخة هذه الموسم من أقوى النسخ في تاريخ البطولة، بعد تأهل أكبر الأندية الأوروبية للأدوار النهائية عكس الدورات السابقة.

وسيصطدم باريس سان جيرمان بنادي بوروسيا دورتموند في إحدى قمم الدور، إذ سيسعى النادي الفرنسي لمواصلة دربه المميز برابطة أبطال أوروبا، وتألقه أمام الكبار مثلما كان عليه الحال ضد ريال مدريد، وهو ما يجعل حظوظ بروسيا صاحب الأداء المتذبذب ضعيفة.

ورغم تباين المستوى بين الفريقين في الوقت الحالي، غير أن الإعلام الفرنسي حذّر النادي الباريسي من مغبة السقوط في فخ استصغار العملاق الألماني، لما يمتلكه من لاعبين مميزين قادرين على قلب أي مباراة رأسا على عقب.

وحذّر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي من النجم المغربي، أشرف حكيمي، حيث ذكّر بقدرة اللاعب المعار من ريال مدريد على اختراق دفاعات أكبر الأندية الأوروبية، على غرار ما فعله ضد نادي إنتر ميلان الذي يمتلك دفاعاً مميزاً هذا الموسم.

وقال الموقع الفرنسي إن حكيمي يؤدي أفضل موسم له على الإطلاق بألوان بروسيا دورتموند، إذ سمحت له مرونته في لعب الأدوار الهجومية رغم تلقيه تكويناً كمدافع أيمن في مساعدة هجوم فريقه، كما ظهرت قدراته التهديفية العالية بفضل إتقانه إنهاء الهجمات وتسديداته القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *