تخلف 3 لاعبين عن رحلة الرجاء لمواجهة الزمالك فى دورى الأبطال

تخلف 3 لاعبين عن رحلة بعثة نادى الرجاء المغربى التى توجهت إلى القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك بعد غدٍ، الأربعاء، بملعب القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتواجدت بعثة الرجاء البيضاوى فى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل بدء رحلة السفر إلى القاهرة، ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق المغربى إلى القاهرة فى السادسة مساء اليوم، الاثنين.

وأخضع الجهاز الطبي للرجاء الزنيتى لمسحة طبية سريعة للكشف عن فيروس كورونا، وتأكد على إثرها بصفة قطعية ونهائية استحالة مرافقة الحارس الأول لبعثة الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك.

وكشفت التحاليل التى خضع لها كل من عبد الجليل جبيرة ومحمد الدويك عدم شفائهما من الفيروس فيروس كورونا وتخلفهما عن رحلة الرجاء، فى حين تواجد كل من محمود بنحليب وعمر بوطيب إلى قائمة اللاعبين المتعافين من الفيروس.

من ناحية أخرى، أكد جمال سلامى، المدير الفني للرجاء المغربي، جاهزية فريقه لخوض مواجهة الزمالك، باستثناء الثلاثى المصاب بفيروس كورونا المستجد، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب “القاهرة”، في إياب دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تأجيل موعد المباراة مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *