تدشين وكالة خدمات القرب للتعاضدية العامة بسلا الجديدة

تم، يومه الخميس 13 اكتوبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا، تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة سلا الجديدة من طرف السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية

وتميز هذا التدشسن بحضور أعضاء المكتب المسير، وكذا بحضور عبد القادر الكيحل، رئيس مقاطعة لمريسة، ونائب برلماني بالغرفة الثانية، وكذا سعيد السعداوي النائب الأول لرئيس مجلس عمالة سلا، وخالد بلحسن مدير مركز محمد السادس لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا ممثلي السلطة المحلية بسلا الجديدة.

ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة كل القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ  19.20.21 نونبر 2021.

ومن جانبه أكد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة في كلمته، عن إهتمامه بمصالح المنخرطين وذوي حقوقهم وتقريب خدمات القرب تطبيقا لاجندة المخطط الاستراتيجي 2021 – 2025 ،وذلك لتأهيل التعاضدية العامة، والذي سيمكن  جميع المنخرطين المتواجدين بسلا  الجديدة والنواحي،والمناطق المجاورة، والتي يفوق عدد المنخرطين والمنخرطات بها العشرة آلاف من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.

وفي هذا الصدد فإن هذه الوكالة ستعمل على تقديم باقة من الخدمات، ويتعلق الأمر بإستقبال وتسجيل ملفات المرض، وكذا إستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات، علاوة عن استقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي،من طلبات منحتي التقاعد والوفاة.

كما سيتم كذلك تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، وتدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.

وقد تقدم مناديب سلا بتقديم تذكار للسيد مولاي إبراهيم العثماني عرفانا بكل المجهودات الجبارة المبذولة من طرف الأجهزة المسيرة الحالية والتي تستجيب لتطلعات المنخرطين وذوي حقوقهم.

كما تم تقديم تذكار من طرف موظفي واطر مندوبية سلا للسيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة وذلك عرفانا بكل المجهودات التي همت إصلاح الموارد البشرية التي  قامت بها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة السيد مولاي ابراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة.

كما جدد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط  في إنجاح الورش الملكي الحالي للحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *