تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بكورونا في تونس ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 278

هاشتاغ:
تم تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في تونس، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 278 حالة، وفق ما أفاد به مصدر رسمي.

وأوضحت وزارة الصحة التونسية في بلاغ لها أنه تم تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصبح العدد الإجمالي للمصابين بهذا الفيروس 278 حالة مؤكدة، من بين مجموع 2769 تحليل تم القيام بها.

وارتفع عدد الوفيات، إلى ثمانية موزعة على 6 ولايات، كالتالي: 3 وفيات في صفاقس، ووفاة واحدة في كل من سوسة، وأريانة، والكاف، والمهدية، وتطاوين.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم الكشف عن الحالات الجديدة إثر إجراء 724 تحليلا مخبريا، وتتوزع الإصابات الإجمالية المسجلة على 21 ولاية، في مقدمتها ولاية تونس ب69 حالة وأريانة 35 حالة، وبن عروس ب26 حالة.

من جانب آخر، أوضحت وزارة الصحة أنه، وفي إطار المتابعة الحينية للوافدين، تم إلى حدود أمس إخضاع 18162 شخصا للحجر الصحي الذاتي، 10555 منهم أتموا فترة المراقبة الصحية، و 7607 مازالوا تحت الحجر الصحي والمراقبة الصحية اليومية.

ولاحظت الوزارة أن هذا التطور في الوضع الوبائي، يؤشر إلى انتشار المرض بسرعة بعدة مناطق من البلاد، مما يستوجب الالتزام بتطبيق الحجر الصحي الذاتي والحجر الصحي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *