تسليم هبة ملكية لضريح الولي الصالح سيدي حمزة بميدلت

أشرفت لجنة ملكية، يوم السبت 22 أكتوبر 2022  بميدلت، على تسليم هبة ملكية لضريح زاوية  سيدي حـمزة ، وذلك بمناسبة الذكرى الـ24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم هذه الهبة الملكية لشيخ الزاوية السيد  بوسلام الحمزاوي ، خلال حفل ديني أقيم في جو من الذكر والخشوع، والذي حضره، على الخصوص، عامل إقليم ميدلت السيد المصطفى النوحي  بحضور رئيس المجلس العلمي المحلي و المندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وناظر الأوقاف بميدلت و رئيس المجلس الإقليمي ، بالاضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية و عدد من رؤساء المصالح الخارجية و المنتخبين والمسؤولين وشخصيات أخرى بالإقليم.

وبالمناسبة، أعرب شيخ الزاوية  عن خالص شكره وامتنانه العميقين للرعاية الملكية السامية.

وخلال هذا الحفل الديني، الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

كما ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *