تفاصيل أزمة دنيا بطمة في قضية “فضح المشاهير”

أزمة كبيرة وقعت بها الفنانة المغربية دنيا بطمة الايام الاخيرة بعد اتهامها رسمياً بالتورط في إدارة الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” والمتهم بفضح وابتزاز مشاهير بالمغرب.

هل تعرضت دنيا بطمة للاعتقال على ذمة القضية؟
وتصدرت دنيا بطمة قائمة اهتمام مواقع التواصل والإعلام بعد التحقيق معها أول أمس في المغرب فور وصولها من البحرين، وهو ما جعل البعض يشير إلى إلقاء القبض عليها بسبب القضية، ولكن عدة مصادر كشفت تفاصيل جديدة عن أزمة دنيا بطمة في هذه القضية وعلى رأسها صدور قرار بمنعها من السفر لحين انتهاء التحقيق معها.

وقضت دنيا بطمة ما يقارب 12 ساعة أمام جهات التحقيق في المغرب ووجه إليها اتهام رسمي بالتورط في إدارة حساب “حمزة مون بيبي” المتهم بابتزاز عدد من المشاهير وفضحهم بالإضافة إلى شقيقتها ابتسام والتي حقق معها الاربعاء الماضي في نفس القضية والتي ظهرت معها في الفيديو المسرب لهما أثناء التحقيق معهما أول أمس.

تفاصيل أزمة دنيا بطمة في قضية “فضح المشاهير”
ووقعت دنيا بطمة في أزمة كبيرة بعد تعقد القضية وخضوعها لأول جلسات التحقيق برفقة شقيقتها وكذلك التحفظ على هاتفها المحمول ضمن التحقيقات في القضية الشهيرة والتي كانت قد نفت التورط بها أكثر من مرة الفترة الأخيرة خلال لقاءاتها الإعلامية بعد تردد وجود اسمها على لائحة الاتهامات قبل ان يوجه لها الاتهام رسمياً.

والتزمت دنيا بطمة الصمت تجاه القضية وتجاهلت التعليق على التحقيق معها والقضية رغم تساؤلات الجمهور على موقفها القانوني خاصة بعد تردد اخبار شائعات حول القبض عليها في القضية التي بدأت منذ شهر يوليو الماضي من خلال المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب وتشمل قائمة كبيرة من الاتهامات منها الابتزاز وفضح عدة شخصيات شهيرة وعدة جرائم إلكترونية.

وقال المركز الوطني إن المتهمين في القضية اعترفوا بتورط دنيا بطمة وشقيقتها في إدارة الحساب، وكذلك تقدم عدد من المتضررين بشكاوى ضد بطمة في نفس القضية، وقال رئيس المركز إن بطمة أشادت من قبل بالقائمين على الحساب المتهم وهو ما يجعلها في دائرة الاتهام، في الوقت الذي اعتبرت به بطمة هذه الادعاءات محاولة لتشويهها ومؤامرة عليها وستقاضي من يقفون ورائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *