الخلاف بين الروخ و الإبراهيمي يدخل منعطفا جديدا!

هاشتاغ:

يحاول عدد من الفنانين التدخل من أجل الصلح بين المخرج والممثل إدريس الروخ والممثلة حنان الإبراهيمي حتى تعود المياه إلى مجاريهما ويتم تجاوز الخلاف الذي كان بسبب إنتاج تلفزيوني.

وأكدت المصادر ذاتها أن هناك رغبة في أن يتجاوز الروخ والإبراهيمي الخلاف وأن يفتحا صفحة جديدة الله في علاقتهما الفنية ، سيما أنهما يتمتعان بسمعة طيبة في الوسط الفني ويعتبران من الأسماء المحبوبة من قبل به جمهورهما .

وأطلت الفنانة الإبراهيمي منذ فترة من أجل الحديث عن سبب الخلاف بينها وبين الروخ ، إذ قالت صورت بعض المشاهد من دوري ضمن سلسلة من إخراج ” إدريس الروخ ، ليتم إخباري بعد ذلك أنني لن أواصل : العمل ضمنها ، كما قدمت لي بعض الأسباب غير المقنعة ، الكنني فضلت أن أنسحب وكان أفضل شيء قمت به ” .

وواصلت الإبراهيمي ضمن الفيديو ذاته أن ظروف العمل لم تكن مواتية ، موضحة أنا إنسانة مسالمة جدا وتهمني أجواء العمل كثيرا ، لكنني تفاجأت بطريقة تعامل بعض الأفراد معي داخل بلاطو التصوير وكانت صدمة قوية . وقال الروخ إنه كان يعرف مسبقا أن الابراهيمي اليست الممثلة الملائمة لشخصية ضمن السلسلة ذاتها لكنه ارتكب خطأ لأنه لم يتصل بها لشرح تفاصيل استبعادها من العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *