تفاصيل محاولة اغتصاب طالبة إيطالية وسط الرباط

كشفت مصادر إعلامية في إيطاليا أن العاصمة المغربية الرباط شهدت مؤخرا محاولة اختطاف واغتصاب طالبة إيطالية من قبل مجهولين تسببت لها في جروح غائرة.

وحسب صحيفة « إلميساجيرو » الصادرة بروما فإن الطالبة المنحذرة من نواحي مدينة بولونيا والتي التحقت بسفارة إيطاليا في الرباط منذ أسابيع فقط في إطار برنامج تكويني، تم الإعتداء عليها في ساعة متأخرة من الليل بعدما كانت تستعد لدخول منزلها غير البعيد عن مقر السفارة بمنطقة حسان في الرباط، بعدما فاجأها ثلاثة أشخاص كانوا على متن إحدى السيارات وحاولوا إرغامها على الركوب معهم.

وفي استعراضها لتفاصيل العملية تضيف « إلميساجيرو » أن اثنين من المعتدين نزلا من السيارة محاولين إرغامها على الركوب معهم ثم بعد ذلك حاولا تجريدها من ملابسها مما تسبب في تمزيق سروالها، إلا أن مقاومتها وتعالي صراخها دفع بأحد الساكنة للتدخل لإنقاذها والدفع بالمعتدين للفرار، بينما تم نقل المعتدى عليها إلى المستشفى حيث أصيبت بجروح غائرة في رجلها اليسرى تطلب علاجها تسع غرز.

هذا وأضاف المصدر ذاته أن شرطة الرباط مباشرة بعد الحادثة باشرت تحرياتها بناء على فيديو إحدى الكاميرات بالمنطقة، بينما تم استبعاد فرضية الإرهاب مما حدث للطالبة الإيطالية.
هشتاغ-متابعة

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *