تفكيك ورشة لصناعة الأسلحة بتازة

مكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة تازة من تفكيك ورشة لصناعة وتعديل الأسلحة النارية والاتجار بها، وذلك على مستوى منطقة كلدمان بإقليم تازة.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية، فإن النيابة العامة المختصة أعطت تعليماتها لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة تازة، من أجل اقتحام الورشة المذكورة، والتي يديرها شخص بمنزله بمنطقة كلدمان.

هذا، وقد تمكنت عناصر الدرك من حجز مجموعة من الأسلحة النارية محلية الصنع، إضافة إلى حجز جميع الأدوات والآلات المستعملة في صنعها وتحديثها.

وفي مقابل ذلك، قام صاحب الورشة بالفرار إلى وجهة مجهولة، قبل أن يقوم بتسليم نفسه لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتازة، وذلك إثر تشديد الخناق عليه.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل كشف كافة ملابسات هذه القضية والظروف المحيطة بها، قبل تقديمه للعدالة للنظر في قضيته واتخاذ المتعين في حقه.

وموازاة مع ذلك، تستمر تحقيقات وتحريات عناصر الدرك من أجل توقيف أية شركاء يحتمل ضلوعهم في صناعة الأسلحة النارية داخل الورشة المذكورة أو الترويج لها، وهي الأفعال التي يعاقب عليها القانون.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *