تقرير: مراكش ضمن أفضل 10 وجهات سياحية للسفر حول العالم

فازت لندن بلقب أفضل وجهة سياحية وبجائزة افضل خيار للمسافرين على موقع تريب ادفايزر (TripAdvisor)وجائزته السنوية لأفضل الوجهات السياحية، بينما إحتلت مراكش المركز التاسع عالمياً.

وجاءتزفاف دوقة ساسكس يؤهل لندن لجائزة أفضل وجهة سياحية في المركز الثاني لهذا العام، وروما في المركز الثالث وكريت في المركز الرابع.

وعلى الرغم ، من كون نيويورك ، هي الوجهة المفضلة للمسافرين في جميع أنحاء العالم منذ وقت طويل ، فلم تأتي من ضمن أفضل 10 وجهات.

ويتم تحديد الفائزين باستخدام طريقة حسابية تحلل ملايين التعليقات والتقييمات للفنادق والمطاعم والمعالم السياحية التي جمعت خلال عام واحد من مسافري (TripAdvisor)في جميع أنحاء العالم.

وقد احتلت لندن المركز الثاني في عام 2018 وويشير تريب أدفايزر إلى إن انتقالها إلى المركز الأول قد يعود لحفل زفاف دوق ودوقة ساسكس. من جانبها قالت هايلي كولمان ، المتحدثة باسم تريب ادفايزر: « من الواضح أن زواج هاري وميغان كان له تأثير قوي لأن هذه هي المرة الأولى منذ عام 2016 التي تتصدر فيها لندن التصنيف العالمي ».

وجاءت بالي ، في المركز الخامس ، ومنتجع فوكيت التايلاندي في المركز السادس. وبرشلونة في المركز السابع وإسطنبول في الثامن ومراكش كانت في المركزالتاسع ودبي في العاشر. واحتلت نيويورك المرتبة 13 في القائمة ، خلف براغ 11 وسيم ريب 12.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *