تويوتا سنشري “رولز رويس اليابان” تحصل على تعديلات أكثر فخامة

منذ عام 1967، كانت سيارة تويوتا سنشريToyota Century ، هي السيارة السيدان الرائدة في اليابان. وهي سيارة يستخدمها كبار أعضاء الحكومة وحتى إمبراطور اليابان. ويطلق عليها البعض “رولز رويس اليابان”.

لقد مرت بثلاثة تحديثات رئيسية، وآخرها نموذج الجيل الثالث الذي قُدّم في عام 2018. وهي ليست حتى الآن السيارة الأكثر شعبية بين شركات الضبط، ولكن على الأقل عملت بعض الشركات الآسيوية على ترقيتها. وآخرها شركة Artisan والتي أضفت لمسات فنية على تويوتا سنشري لتبدو أكثر أناقة وفخامة وتبلغ تكلفة الترقيات الجديدة حوالي 9 آلاف دولار.

وأفاد موقع “موتور وان” أن المكونات في التعديلات الجديدة على سنشري مصنوعة إما من البلاستيك المقوى بالألياف أو البوليمرات المقواة بألياف الكربون، وبالتالي لا تضيف الكثير إلى الوزن الإجمالي للسيارة.

تشمل التعديلات الستارة السفلية للمصدّ الأمامي، وحامل لوحة تسجيل جديد، وناشراً خلفياً، وغطاء صندوق الأمتعة والسقف.

وتوصي شركة التعديلات آرتسان Artisan بأن تحصل جميع المكونات الديناميكية الهوائية الإضافية على طبقة إضافية من الغلاف الشفاف للحماية بعد تثبيتها. يمكن القيام بذلك من قبل متخصص خارج الشركة أو من قبل الشركة نفسها.

يمكن الحصول على الترقيات الخارجية بشكل منفصل قطعة قطعة مع أرخصها والتي تبلغ تكلفتها حوالي 100،000 ين ياباني (928 دولارًا بأسعار صرف العملات) عند إنتاجها من FRP. إذا ذهبت إلى المجموعة الكاملة المصنوعة من CFRP الأكثر تكلفة، فسوف تعيدك إلى 935،000 ين ياباني أو ما يقرب من 8680 دولارًا. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار مجموعة    FRP الأرخص، والتي تكلف 670.000 ين ياباني (6220 دولارًا).

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *