جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة بمرتيل

هاشتاغ: هيثم الاسماعيلي

وقعت قبل قليل، جريمة قتل بشعة، بحي القابلية بمرتيل، حيث تعرض المدعو (م.س) وهو في العقد الثالث ونيف من عمره، الى طعنة على مستوى القلب من طرف (ع.ك)، كانت سببا للفظ أنفاسه الاخيرة بالمستشفى الاقليمي لتطوان.

واكد مصدر مطلع من عين المكان، ان القاتل والمقتول، قضوا ليلة امس معا، في جلسة خمرية باحدى الشقق بمرتيل الى صباح اليوم الخميس، وقد نشب بينهما خلاف لاسباب تافهة، جعلهما يدخلان في شجار، وتبادل الضرب، الا ان الامور لم تتوقف هنا، بل تطورت الاحداث، حيث القاتل احس باهانة والمس بكرامته، الشيء الذي جعله ينتقم من الضحية.

وبعد ترصد له بالحي الذي يقطن به، قام بطعنه صديقه بسكين من الحجم الكبير على مستوى القلب، ليردفه جثة هامدة على الارض، وقد تم نقله للمستشفى الاقليمي التي لفظ انفاسه الاخيرة بها.

وعلى إثر علمها بالخبر، انتقلت عناصر امن مفوضية مرتيل الى عين المكان، واعتقلت الجاني في وقت قياسي، وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث، تحت اشراف النيابة العامة.

ويذكر ان الجاني ذو 28 سنة من عمره، من ذوي السوابق القضائية ولم يمضي بعد ثمان اشهر لقضائه عقوبة حبسية، نفس الشي للمقتول، بدوره له سوابق قضائية لاتجار في المخدرات والخمور المهربة ولم يمضي بعد اسبوعين من خروجه من السجن.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *