جماعة بليونش تستعد للموسم السياحي الصيفي

تشهد جماعة بليونش التي تعد وجهة سياحية متميزة، تعبئة قوية من أجل التحضير الأمثل لموسم الاصطياف وتوفير جميع الشروط الضرورية لضمان راحة المصطافين والزوار.

وتستقبل جماعة بليونش، خلال هذه الفترة من السنة العديد من الزوار والمصطافين الذين يفدون من مختلف مدن وجهات الملكة، وتحرص على توفير أماكن إقامة مناسبة لهم ترضي جميع الأذواق.

وحرصا منهم على توفير شروط الراحة والجودة للمصطافين الذين يقصدون هذه الوجهة، تواصل السلطات بعمالة المضيق الفنيدق ومعها المجلس الجماعي لجماعة بليونش إلى جانب باقي المتدخلين تعبئتهم لوضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات الرامية إلى ضمان مرور موسم الاصطياف في أحسن الظروف، أخذا بعين الاعتبار الظرف الاستثنائي المرتبط بجهود التصدي لتفشي جائحة (كوفيد -19).

وقامت السلطة المحلية و جماعة بليونش في هذا الاطار بتهيئة الفضاءات العامة والشواطئ من أجل تجويد مختلف الفضاءات المتواجدة ببليونش وعلى طول الكورنيش اضافة الى الحدائق والمنتزهات المتواجدة بالجماعة.

وتم إحداث لجان تتكون من ممثلي الأطراف المتدخلة من أجل السهر على نظافة الشاطئ والإنارة العمومية والبيئة وحفظ الصحة ومراقبة المقاهي والمطاعم، ومحاربة انتشار الحشرات الضارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.