جماهير تطوان تكتسح شبابيك بيع تذاكر النصف النهائي لكأس العرش

هاشتاغ: اشرف اولادالفقيه
عرفت شبابيك المخصصة بملعب سانية الرمل لبيع تذاكر نصف النهائي لكاس العرش، بين فريق الحمامة البيضاء وغزالة سوس، المزمع اجرائها بالملعب الكبير بمراكش، يومه الاحد 10 دجنبر 2019، توافد جماهير غفيرة لاقتناء تذاكير المباراة، وقد عرف اليوم الاول من انطلاق عملية بيع التذاكير تنظيم محكم من طرف السلطات الامنية والجماهير التطوانية.
وقد دعى بعض مسؤولي الترا لوس ماطادوريس، الجماهير التطوانية عبر صفحته بالفايسبوك، الى ضرورة تنظيم هذه العملية من طرف المسؤوليين والقائمين على عملية بيع التذاكير وعدم بيع التذاكير بالجملة، وقد جائت تدوينته كالاتي:
نتمناو من المسيرين واللِّجن المسؤولة على عملية بيع الأوراق عدم إخراج الأوراق وإعطائها بدون مقابل لأيٍّ كان، شوية د التحضر والحيادية والشفافية، ما عندنا ما نعملو بشي سوق سوداء، كل واحد يمشي لشبابيك بيع التذاكر ويقطع الورقة ديالو و يطلع فحالو ، ديك القضية د طابوريس د الوراق لي كيتعطاو ما عندنا ما نعملو بيها.
ومن المنتظر ان تعرف المقابلة تنقل تاريخي للجماهير التطوانية الى مدينة مراكش الحمراء، خاصة في ظل النتائج الايجابية التي حققها الفريق منذ انطلاق البطولة الاحترافية او على مستوى الكأس الفضية، حيث تراهن كافة مكونات الفريق للوصول للنهائي لاول مرة في تاريخ كأس العرش، ولما لا الظفر باللقب.
وقد دعى رئيس الفريق في تصريح مشجل، من كافة الجماهير التطوانية لمساندة الفريق في هذه المباراة الحاسمة التي سيقودها ضد فريق بدوره حقق مجموعة النتائج الايجابية سواء بالبطولة الاحترافية او على مستوى كأس الكونفدرالية الافريفية.
والجدير بالذكر ان الجامعة الملكية لكرة القدم قد خصصت 20 الف تذكرة للجماهير التطوانية، حددت اثمنه في 20 درهم بالنسبة للكورفا، و 30 درهم بالنسبة للعمومي ( وسط الميدان) و مائة درهم بالنسبة للمنصة الشرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *