جماهير تطوان تكتسح مدينة النخيل وأخنوش يركب على الحدث

هاشتاغ: اشرف اولادالفقيه

عرفت شوارع مدينة مراكش الحمراء، صباح هذا اليوم توافد عدد كبير للجماهير التطوانية على مدينة مراكش من اجل مساندة فريق الحمامة البيضاء في نصف النهائي لكأس العرش امام غزالة سوس.

وقد شوهد بمخلتلف شوارع مدينة مراكش وخاصة جامع لفنا، مجموع من الجماهير التطوانية التي حلت بالمدينة منذ الساعات الاولى من صباح اليوم وهي تحمل الوان الفريق وتتغنى بالاناشيد الالترا.

وتراهن الجماهير التطوانية ان تحطم الرقم القياسي في هذا التنقل، على غرار تنقل في موسم 2012 الى مدينة الرباط برسم الجولة الاخيرة من البطولة الاحترافية التي فاز بها الفريق.

وقد نشرت الجامعة الملكية لكرة القدم على موقعها الالكتروني نفاد جميع التداكير المخصصة لجماهير الحمامة البيضاء سيما التذاكير من فئة 20 و30 درهم، ومن المرتقب ان تجرى اطوار المباراة بشبابيك مغلقة.
يذكر ان وزيرة الفلاحة والصيد والبحري عزيز اخنوش، قد خصص ثلاثون حافلة مجانية لتنقل الجماهير السوسية الى مراكش ، الشيء الذي اعتبر من طرف بعض المتتبعين انها حملة انتخابية سابقة لاوانها لحزب الحمامة من اجل استمالة اصوات الجماهير السوسية.

وحسب تعليق احد مشجعي الفريق السوسي، اكد ان جميع جماهير مدينة اكادير تدين الركوب السياسي لبعض الاحزاب السياسية على مثل هذه المناسبات، والتي بين الفينة والاخرى تريد استمالة الناخبين من مثل هذه المبادرات المنبودة من الالتراس.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *