جهة الشرق: 6 حالات تعاف جديدة ترفع الحصيلة الإجمالية للمتعافين إلى 134 حالة

سجلت ست حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) على مستوى جهة الشرق، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى غاية الساعة الرابعة بعد زوال اليوم الإثنين إلى 134 حالة من مجموع 176 حالة إصابة مؤكدة.

وسجلت حالات الشفاء الجديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية بإقليم بركان ( 3 حالات) و عمالة وجدة أنكاد ( 3 حالات) ، حسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة.

بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء ال 134 ، فقد حلت عمالة وجدة أنكاد في المقدمة ب 45 حالة، متبوعة بأقاليم بركان 34 حالة والناضور 32 حالة، وتاوريرت 8 وجرسيف 8، والدريوش 6 حالات ، فيما سجلت حالة شفاء واحدة بفجيج.

وفي ما يتعلق بالتوزيع الجغرافي لحالات الإصابة ال 176 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة وجدة انكاد المقدمة ب 69 حالة، مقابل 40 حالة بالناضور و 39 بإقليم بركان و10 حالات بإقليم الدريوش.

كما سجلت 9 حالات بتاوريرت، و8 حالات بجرسيف، وحالة إصابة واحدة بفجيج ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

في سياق متصل، لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة التي استقرت في حدود 8 حالات منذ عدة أيام.

وأعلنت وزارة الصحة اليوم الإثنين عن تسجيل 218 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ال24 الأخيرة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 6281 حالة.

وأوضحت الوزارة أن 257 حالة تماثلت للشفاء من مرض فيروس كورونا المستجد بالمغرب خلال الساعات ال24 الأخيرة، ليصل إجمالي حالات الشفاء حتى الآن إلى 2811، مشيرة في السياق ذاته إلى أنه لم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة بالفيروس، ليستقر العدد بذلك في 188 حالة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *