جهة طنجة تطوان تتصدر حالات الاصابة بكورونا خلال الساعات القليلة الماضية

أعلنت وزارة الصحة، صباح اليوم الجمعة، عن تسجيل 113 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بين الساعة الرابعة من زوال أمس الخميس، والعاشرة من صباح اليوم، وتوزعت هذه الأعداد المسجلة، أساسا، بين شمال المملكة، وجهة الدارالبيضاء – سطات.

وشهدت جهة طنجة – تطوان – الحسيمة تسجيل 58 حالة إصابة إضافية، ليرتفع العدد التراكمي للحالات المسجلة فيها إلى 838 حالة، فيما سجلت جهة الدارالبيضاء – سطات 41 حالة جديدة، لترتفع الحصيلة فيها إلى 1541 حالة.

كما سجلت جهة مراكش – آسفي 6 حالات جديدة، ليرتفع العدد فيها إلى 1142 حالة، فيما سجلت جهة كلميم واد نون حالتين إضافيتين، ليترفع العدد الإجمالي إلى 43 حالة.

وسجلت جهة فاس – مكناس حالة إضافية، ليرتفع الإجمالي إلى 722 حالة، كما سجلت بني ملال – خنيفرة حالة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 98 حالة، وسجلت سوس ماسة بدورها حالة جديدة ليرتفع العدد فيها إلى 60 حالة.

أما باقي الجهات، فلم تسجل إصابات جديدة، منذ مساء أمس، إذ استقر العدد في 557 حالة بدرعة – تافيلات، و479 حالة في جهة الرباط – سلا – القنيطرة، و175 في جهة الشرق، و4 في جهة العيون – الساقية الحمراء، 2 في جهة كلميم – واد نون.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات، والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة، والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية، التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية، ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *