حزب الطالبي العلمي بتطوان على صفيح ساخن واستقالات بالجملة (وثيقة)

يعيش البيت الداخلي لحزب التجمع الوطني للاحرار بتطوان على صفيح ساخن هذا الاسبوع حيث تقاطرت على مكتب المنسق الاقليمي لحزب الحمامة بتطوان مجموعة من الاستقالات من هياكله الحزبية والشبيبية.

ودشن حملة الاستقالات من حزب الطالبي العلمي، المنسق الاقليمي للشبيبة التجمعية، المحامي والحقوقي نور الدين الكوطيط رفقة العشرات من التجمعيين.

وتوالت الاستقالات الجماعية من صفوف حزب اخنوش بتطوان، حيث تقدم صباح اليوم الاربعاء 07 اكتوبر الجاري مجَموعة ثالثة من الاطر التجمعية باستقالتهم الجماعية معلنين فك ارتباطهم بهياكل الحزب، تضامنا مع الاستاذ المحامي نورالدين الكوطيط وانتقاذا لطريقة تعامل الاجهزة الحزبية مع المناضلين التي وصفت من طرف المستقلين بغياب التواصل وتهميش الاطر الحزبية.

ويعيش حزب التجمع الوطني للاحرار بمدينة تطوان، اياما عصيبة نتيجة مغادرة صفوفه خيرة مناضيله واطره، ممن قدموا الكثير للتنظيم الحزبي والشبيبي بالمدينة، الشيء الذي يمكن ان يؤثر سلبا في نتائجه ابان الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

والجدير بالذكر، انه في بحر الاسبوع المنصرم، فقد اعلن المحامي و الحقوقي نورالدين الكوطيط استقالته بصفة نهائية من صفوف حزب اخنوش، معلنا التحاقه بحزب الميزان، الذي خصص له لقاءا كبير باحد اضخم الفناديق بالمدينة.
وفي تصريحه لموقع هاشتاغ، قال المحامي نورالدين الكوطيط، ان انضمامه لحزب الميزان، لم يكن محض صدفة، وانما يعتبر نفسه ابن حزب علال الفاسي، وانه مسؤول في منظمته الحقوقية، وبعد تفكير عميق قرر رفقة مجموعة من المناضلين المستقلين الالتحاق بحزب عبد الخالق الطريس.

وعن طموحه السياسي، اشار المحامي الكوطيط انه يتمنى ان يكون قيمة مضافة لحزب الميزان في الاستحقاقات المقبلة، وان كل اجهزة الحزب تطمح ان يتبوأ الحزب مراكز متقدمة في الاستحقاقات الانتخابية الجماعية و البرلمانية المقبلة و ان جميع مكونات حزب نزار بركة حارصة على اعادة توهج الحزب بمدينة الحمامة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *