حزب الوردة بوجدة يوضح معالم الاستحقاقات المقبلة بالكشف على الوجوه التي ستمثله

في سياق التحضير للإستحقاقات القادمة التي يرتقب أن يتم إجراءها شهر شتنبر المقبل عقد مناضلوا حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بوجد مجلسهم الاقليمي حضره ثلة من القياديين و القياديات للحزب المذكور.

وكان قد قدم حسن بنعيني الكاتب الاقليمي للاتحاد الاشتراكي بوجدة خلال عرضاً مفصلاً قارب من خلاله التحضير للاستحقاقات القادمة ؛ وقف عند الاختلالات والاخطاء المرتكبة في المحطات الانتخابية السابقة, وطرح افاق المستقبل.

وفي سياق ذي صلة أعلن المكتب الاقليمي أن الاختيار وقع على عمر أعنان كوكيلا للائحة الوردة بوجدة، خلال الاستحقاقات المقبلة, كما تجذر الاشارة أن هذا الاختيار الذي زكاه الأخ الكاتب الأول للحزب في زيارته يوم 9 أبريل لوجدة ، وطرح على المجلس الاقليمي تأكيد هذه التزكية …

وفي معرض كلمة لعضو المكتب السياسي ابتسام مراس، ركزت على المهام الواجب القيام بها لرفع التحدي وكسب الرهان ،حيث دعت إلى ضرورة الاشتغال في الجماعات القروية.

كما أن عمر أعنان في كلمته عبر عن فخره واعتزازه بالثقة التي حظي بها من طرف الكاتب الأول ومن طرف القيادة الإقليمية ، واستعرض معالم تؤثث مساره الشخصي تعليمياً واكاديمياً، مهنيا وجمعويا ، نقابيا وسياسيا.

وتدشينا لمسار السياسي الجديد الذي دشنه حزب الاتحاد الاشتراكي في ضخ دماء جديدة فإن تزكية عمر أعنان وكيلاً للائحة بإقليم وجدة لاقت تفاعلاً إيجابياً و ترحيباً من لدن الفعاليات الاتحادية بعاصمة جهة الشرق.

وقال نص بيان صدر عن المجلس الاقليمي لحزب الوردة بوجدة أنه يشيد بالمكتسبات التي حققها المغرب والمتعلقة بقضيتنا الوطنية الأولى بفضل السياسة الخارجية التي يقودها جلالة الملك .

كما تم التجديد في البيان ذاته على الشكر لجلالة الملك الذي يقود ثورة إجتماعية كبرى ، ثورة تروم تحسين اوضاع الفئات الفقيرة و الهشة بما يضمن لها العيش الكريم ويصون كرامتها الإنسانية.

ونوه الاتحاديون في البيان نفسه بدينامية الكاتب الأول والقيادة الحزبية ، هذه الدينامية الفعالة والمنتجة التي تجسدت في زيارات الكاتب الأول والمرافقين له من المكتب السياسي الى أقاليم وجهات المغرب تحضيرا للاستحقاقات القادمة ورسما لخريطة الطريق وخطة العمل الميداني .

وأضاف البيان دعوة كافة الاتحاديات والاتحاديين إلى الانخراط الجدي والمسؤول في هذه المحطة المفصلية والحاسمة في تاريخ المغرب وطنيا ووجدة محليا .

كما يرتقب بحسب البيان تشكيل لجنة لتحضير البرنامج الانتخابي يستلهم مرتكزات البرنامج الانتخابي الاتحادي ويبرز خصوصيات وجدة اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *