حسنية أكادير يستعين بخدمات المدير الرياضي للماط

هشتاغ:

توصل رئيس حسنية أكادير الحبيب سيدينو، إلى اتفاق نهائي مع المدرب الإسباني من أصل مغربي بيدرو بنعلي، لتدريب الفريق السوسي خلفا للمغربي امحمد فاخر الذي تمت إقالته مؤخرا، عقب الضغط الجماهيري الذي مارسه أنصار “غزالة سوس” لإبعاده بعدما كان قد خلف الأرجنتيني ميغيل غاموندي.

وتوصلت مصادر قريبة من إدارة النادي، بأن مسؤولي حسنية أكادير عرضوا على المدرب بيدرو بنعلي تدريب الفريق السوسي، ما جعل يستقيل من عمله داخل المغرب التطواني حيث كان يشغل مهمة مدير رياضي.

وسبق للمدرب بيدرو بنعلي وأن اشتغل كمدرب لشباب الريف الحسيمي، وحقق معه نتائج جيدة، قبل أن يقرر مغادرته ليشتغل بعد ذلك في صفوف المغرب التطواتي، قبل أن يتلقى عرضا للاشتغال داخل حسنية أكادير، الذي يتكلف مصطفى أوشريف بتدريبه بشكل مؤقت لغاية التعاقد مع مدرب جديد.

وكان بيدرو بنعلي مرشحا لتدريب الفتح الرباطي، بعدما مغادرة مدربه وليد الركراكي لصفوف الدحيل القطري، غير أن مسؤولي حسنية أكادير سارعوا الوقت من أجل التفاوض مع بنعلي، الذي يتوفر على تجربة كبيرة بإمكانه أن يفيد بها الفريق السوسي، الذي يطمح للمنافسة على لقب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،وضمان بطاقة المشاركة في منافسة خارجية الموسم المقبل، الأمر الذي يستوجب إنهاء الموسم الحالي في البطولة الوطنية ضمن أندية المقدمة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *