حسن لشكر و بدر الوزاني يحملان لواء الاتحاد الاشتراكي بالاستحقاقات البرلمانية بالرباط

يقود كل من حسن لشكر و بدر طنشري الوزاني ، لائحتي الاتحاد الاشتراكي للبرلمان بدائرتي المحيط و شالا ، بالعاصمة الرباط ، بدعم كلي من مناضالات و مناضلي الاتحاد الاشتراكي ، بمختلف فروع و تنظيمات الحزب على مستوى المدينة .

هذا و أكدت مصادر من داخل الاتحاد الاشتراكي ، ان الحزب يراهن على كسب المقعدين البرلمانيين بالرباط ، من خلال تقديم خيرة مناضليه لخوض غمار هذه الاستحقاقات ، و الذين يحضون بحضور شعبي متميز .

و صرح احد الاتحاديين لموقع هاشتاغ ، ان كل من حسن لشكر و بدر طنشري الوزاني ، هما ابناء الاتحاد الاشتراكي ، تدرجا في مختلف تنظيمات الحزب ، و استطاعا بفضل كفاءاتهما و قربهما من المواطنين ان ينالا ثقة الحزب لحمل لواءه خلال الاستحقاقات البرلمانية بالعاصمة الرباط .

و اضاف نفس المصدر ، ان حسن لشكر هو مهندس اتحادي و فاعل جمعوي ، قريب بشكل كبير من ساكنة دائرة شالا ، و بدر طنشري الوزاني ، هو مناضل اتحادي تدرج في صفوف مختلف هياكل الحزب على الصعيد المحلي ، و هو رئيس الهيئة الوطنية للاطباء البياطرة ، و فاعل جمعوي في عدد من الجمعيات الاجتماعية و الثقافية بمنطقة أكدال و يعقوب المنصور .

هذا واكد عدد من الفاعلين بالمدينة عن ترحيبهم بمرشحيي الاتحاد الاشتراكي ، لما يتوفر فيهما من معايير الكفاءة و النضال و الانتساب للحزب ، مؤكدين على حظوظهما الوافرة للظفر بمقعدي البرلمان في العاصمة ، خاصة في ظل وجود منافسين مستهلكين انتخابيا و بدون اي مستوى علمي او دراسي .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *