الحركة الشعبية تتجه لتثبيت وزير الداخلية السابق حصاد منسقا جهويا بالدار البيضاء

وسام مجد

علمت هاشتاغ من مصدر مطلع ان تيار التغيير الذي يقوده محمد الفاضيلي و11 عضو بالمكتب السياسي منهم برلمانيون ورؤساء جماعات نافذون بالحزب، يسعون لاعادة هيكلة الامانات الجهوية عبر اخضاعها للتصويت عبر المؤتمرات الجهوية عوض التعييين الذي تظفع لاقراره العسالي ومناصريها.
هذا وذكرت مصادرنا ان الحرب بين تيار التغيير وأتباع العنصر اندلعت ، كما سبق ان كشفنا عنه في قصاصات سابقة ، بين قيادات الحزب بجهة بني ملال اخنيفرة، التي تعتبر أكبر قلاع للحزب بالمغرب، اذ تتوفر فيها السنبلة على عدد كبير من رؤساء الجماعات .
و يسعى تيار الفاضيلي لتنظيم جلسات انتخاب الأمناء الجهويين ومكاتب الامانات الجهوية عوض تعيينهم من الرباط وانتقد التيار المذكور تهريب لقاء جهوي لبني ملال الى مقر الحزب بالرباط وممارسة الوصاية على المنتخبين بالأقاليم، اذ تسعى حليمة العسالي لاستعمال سلطاتها والضغط على صديقها العنصر لتمرير قرار التعيين عوض الانتخاب مخافة من ان يتكرر لها سيناريو الجزئيات وتفشل في التحكم في الامانة الجهوية .
في ذات السياق قالت مصادر مطلعة ان الفاضيلي وأصدقاءه يدفعون بوزير الداخلية السابق محمد حصاد لشغل منصب الامين الجهوي للحزب بالدار البيضاء على غرار ما أقدم عليه حزب التجمع الوطني للأحرار الذي عين وزير المالية ووالي الدار البيضاء السابق منسقا بعاصمة المغرب الإقتصادية .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *