حمد الله يرزو معسكر « الأسود » في السعودية

هاشتاغ:

زار هداف النصر السعودي، عبد الرزاق حمدالله مقر إقامة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة بالرياض المشارك في منافسات كأس العرب للشباب الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية إلى غاية الخامس من شهر مارس المقبل.

ونشرت الجامعة الملكية المغربية صورة، للنجم المغربي، الذي التقى بنور الدين النيبت وجواو أروزو مدرب المنتخب لأقل من 20 سنة، كما التقط صورا مع بعثة المنتخب المغربي.

وكان عبد الرزاق حمد الله، قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب، خلافات مع هيرفي رونار وبعض اللاعبين، قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت بمصر.

ومن جهة اخرى، أجرى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، زوال يومه الثلاثاء 25 فبراير 2020 حصة تدريبية، استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الخميس 27 فبراير 2020 بالمنتخب الليبي برسم فعاليات الدور الربع نهائي من المنافسة.

وركز جواو أروزو مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، على الجانب التقني والفني.

جدير بالذكر، أن مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا ستجرى على أرضية ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، بمدينة الرياض، بداية من الساعة الثالثة زوالا إلا ربع، بالتوقيت المحلي، (الواحدة إلا الربع بالتوقيت المغربي).

يشار إلى أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، كان قد أنهى الدور الأول في المجموعة الثانية في الصف الأول برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من منتخبات البحرين وجيبوتي ومدغشقر، في حين احتل المنتخب الليبي الرتبة الثانية في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراتين اللتين جمعته ضد كل من منتخبي السودان والإمارات، في حين انهزم أمام منتخب السنغال.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *