إبتسام باطمة في ضيافة الأمن من جديد والقضية تأخد منعطف اخر

متابعة
ذكرت مصادر مطلعة، أن ابتسام باطمة، حلت مساء اليوم الجمعة 27 دجنبر الجاري، بمقر الشرطة، من أجل الاستماع لها للمرة الثالثة، بخصوص الاشتباه في علاقتها بعصابة حساب “حمزة مون بيبي”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد اوقفت مساء يوم الاربعاء 25 دجنبر 2019 بمدينة مراكش ابتسام باطمة شقيقة الفنانة دنيا باطمة على خلفية الاشتباه بارتباطها مع المتهمين في قضية “حمزة مون بيبي” .

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد استدعت ابتسام باطما الاستماع إليها بخصوص تصريحات الموقوفين على خلفية قضية “حمزة مون بيبي ” هذا وأن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تواصل الى الان الاستماع الى عدد من الأسماء من بينها وجوه فنية بارزة بعد الاتهامات التي تم تبادلها بشكل علني ، وكذلك الشكايات التي قدمت على خلفية ماتم نشره في حساب “حمزة مون بيبي ” التي رجحت المصادر نفسها ان تسفر التحقيقات بشأنه عن سلسلة من المفاجأت المدوية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الاستماع من جديد لـ”ابتسام بطمة”، جاء بعد ساعات تقضيها شقيقتها دنيا بطمة من الاستنطاق والتي دامت لحد الساعة يومين عقب إيقافها أول أمس الأربعاء.

تجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية، حجزت أجهزة إلكترونية خاصة بـ “ابتسام بطمة” من أجل إخضاعها للخبرة التقنية، وذلك في إطار البحث للكشف عن علاقتها بحساب حمزة مون بيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *