حمزة مون بيبي.. تفاصيل المواجهة بين سعيدة شرف والهاكر أمام القاضي

هاشتاغ:

واصلت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020، جلسات محاكمة « الهاكر » المتابع في ملف حسابات « حمزة مون بيبي ».

وكشفت الفنانة سعيدة شرف خلال مثولها صباح اليوم الثلاثاء أمام هيئة الحكم الماسكة بملف « حمزة مون بيبي »، أن علاقتها بـ »الهاكر » المدعو أسامة-ج بدأت أواخر سنة 2018 عندما تمت قرصنة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي « إنستغرام »، حيث تعرفت عليه عن طريق سيدة تدعى حنان وتقطن بمدينة العيون والتي اقترحت على مسير صفحات الفنانة سعيدة شرف على مواقع التواصل الاجتماعي، (اقترحت) عليه طلب مساعدة أسامة من أجل استرجاع حساب « إنستغرام » المقرصن.

وأوضحت الفنانة أن ذلك هو ما تم فعلا، حيث دفعت للهاكر ما بين 3000 و4000 درهم، بينما أكد المتهم أمام القاضي أنه لم يتقاضى سوى 2000 درهم وتسلمها بواسطة شيك.

وتابعت الفنانة، أن أسامة تمكن من استرجاع حسابها الشخصي بالأنستغرام في ظرف 3 أيام، مضيفة أن الهجوم عليها في حسابات « حمزة مون بيبي » سيبدأ بعد حفل خطبتها في مارس 2019، موضحة أن سبب هذه الهجمة هو عدم دعوتها للفنانة دنيا بطمة، لتبدأ حملة تشهير سيكون ميدانها حسابات « حمزة مون بيبي ».

وجددت الفنانة سعيدة شرف اتهامها للهاكر الماثل أمام القضاء في حالة اعتقال بالتنسيق مع الحساب المذكور ومساعدته في حملة التشهير التي طالتها، مستعينا في ذلك بالمعطيات الشخصية التي زودته بها خلال عملية استرجاع حسابها على موقع « إنستغرام ».

هذا وقد رفع القاضي الجلسة قبل قليل من أجل استراحة، قبل العودة لمواصلة المحاكمة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *