حملة إنتخابية مغربية_افريقية لتولي بودرا رئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية

تواجدنا في مدينة دوربان بجنوب إفريقيا الهدف منه تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لصالح مرشح المغرب وأفريقيا لرئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية CGLU-MONDE” .. هكذا استهل رئيس مجلس جماعة أولماس بإقليم الخميسات/ عضو المجلس الإداري للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات الترابية السيد محمد اشرورو، تصريحهات إعلامية، معلقـــا على حدث دخول الدكتور محمد بودرا غمــــار الترشح لرئاسة المنظمة المشار إليها، خلال المؤتمر الدولي المنتظر انعقاده ما بين 11 و15 نونبر الجاري.

إلى ذلك، أوضح اشرورو أن هناك إجماع كلي وانسجام تام بين كل رؤساء المجالس الجماعية المغربية الحاضرين في المؤتمر -مع اختلاف أطيافهم السياسية- على دعم مرشح المغرب وأفريقيا محمد بودرا، وهناك تنسيق مستمر بينهم وبين المرشح، وأضاف بالقول: “هذا التنسيق لا يشمل رؤساء المجالس الترابية للمغرب فقط، بل يمتد إلى رؤساء الجماعات والجهات .. بقارة آسيا وقارة أوربا والقارة الأمريكية كذلك علما أن القارة الإفريقية قد حسمت موقفها ودعمها الكامل لشخص بودرا خلال الانتخابات التمهيدية التي جرت في ليبروفيل عاصمة الغابون متم يوليوز المنصرم”.

وأكد اشرورو على أن كل مكونات الوفد المغربي ستعمل على هذا الأساس في اتجاه تقسيم الأدوار بينها في العمل على إقناع رؤساء المجالس الترابية (الجماعات، الجهات ..) من باقي القارات غير القارة الإفريقية بالتصويت لمرشح المغرب الدكتور محمد بودرا في أفق كسب هذا الرهان الكبير جدا بالنسبة لبلادنا ولقارتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *