خالد بوطيب يتجه لإنهاء مشكلته مع الزمالك بشكل ودي

هاشتاغ:
يقترب مسؤولو نادي الزمالك المصري لكرة القدم من إنهاء أزمة الدولي المغربي خالد بوطيب، إذ ينتظر أن يعقد اجتماعا بين الجانبيين للبحث عن حلول ودية مباشرة بعد رفع الحجر الصحي بسبب تفشي “فيروس كورونا”.

وحسب ما كشفته مصادر مصرية فإن إدارة الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور تلقت اتصالات من طرف محمد عزيز، وكيل أعمال بوطيب يبدي من خلالها الأخير الرغبة في إيجاد حل ودي لقضيته مع النادي، وبالتالي تفادي إرسال شكاية ضد ناديه إلى الاتحاد الدولي “فيفا”.

وأوضحت المصادر نفسها أن “الأسد المغربي” يريد وضع حد لمشكلته مع إدارة الزمالك بشكل ودي وفي وقت وجيز بغية إغلاق هذا الملف، لا سيما في ظل اهتمام العديد من الأندية بخدماته وقرب رحيله لخوض تجربة احترافية بالخليج العربي.

وكان المكتب المسير للأبيض المصري قد أقدم على فسخ عقد البالغ من العمر (33 عاما)، وإرسال شكوى ضده لـ”فيفا” بحجة رفض خالد بوطيب إجراء عملية جراحية عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة، ما أدى إلى فسخ عقده بعد إرسال ستة إنذارات إليه بشأن انقطاعه عن الانتظام في ناديه وعدم الرد على اتصالات إدارة الكرة بالنادي بغية تجهيزه طبيا بصورة لائقة.

ويأمل اللاعب المذكور إعادة اكتشاف نفسه مجددا والعودة بقوة إلى الميادين، لا سيما أن تجربته مع الزمالك لم يكتب لها النجاح المنتظر رغم الآمال التي كانت معقودة عليه، قبل أن تكمل الإصابة القوية التي تعرض لها وخضع على إثرها للجراحة في ركبته وتزيد في غيابه عن الميادين طويلا، ليقدم بعدها الزمالك على فسخ عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *