خبر إقالة خاليلوزيتش يزلزل الصحف العالمية

أحدث الخبر الذي نشرته العديد من المواقع الرسمية المغربية بعد ظهر اليوم الأربعاء، والمتعلق بإبلاغ وحيد خليلودزيتش مدرب المنتخب المغربي من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم بقرب عقد إجتماع معه لفسخ عقده.. زلزالا في مختلف الصحف والمواقع الرسمية في أوروبا والتي تعنى بأخبار كرة القدم المغربية، حيث أجمعت كلها على أن لحظة توديع أسود الأطلس للمدرب وحيد سيحدث في القريب العاجل.

وقالت “ليكيب” الفرنسية بأن وحيد على وشك توديع أسود الأطلس. وأكدت “أونز” أن خليلودزيتش ينتظر لحظة الرحيل. وكتبت “سبورت إف.إر” بأن هناك زلزال في صفوف أسود الأطلس لأن وحيد ستتم إقالته. وأشارت “فوت ميركاطو” إلى أن خبر إقالة وحيد قد تم إعلانه. وكتبت “أوروسبورت” بأن المنتخب المغربي سيلعب مونديال قطر من دون خليلودزيتس لأنه سيقال من منصبه. وأكدت “فوت 01” بأن وحيد ستتم إقالته. وأوضحت “ماكسي فوت” بأن خليلودزيتش يناقش مع الجامعة المغربية مغادرة منصبه. أما “ويست فرانس” فقد أشارت إلى أن وحيد قريب جدا من المغاردة..

كثير من المواقع التي يصعب سردها أجمعت كلها على أن وحيد في طريقه للرحيل، وأن حلم مشاركته مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 سيتبخر لامحالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.