دركي مزيف يسقط في قبضة شرطة إنزكان

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة إنزكان، أمس الاثنين 20 يونيو الجاري، بتنسيق مع السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بانزكان، الدكتور ” هشام الحسني ” من الاطاحة بشخص يحترف النصب والاحتيال على الفتيات والنساء اللواتي يترددن على ردهات المحكمة ، ويتعلق الأمر بدركي مزيف.

وذكر مصدر مطلع، أنه جرى توقيف المشتبه فيه من محيط المحكمة الابتدائية بالمدينة، على خلفية البحث القضائي الذي تمت مباشرته بشأن شكوك تحوم حول المعني بالأمر، مشيراً الى أن المتهم ألقي القبض عليه بعد كمين محكم، في وقت كان يهم فيه بالتوسط لأحد التجار المزيفيين في بيع كمية مهمة من منتوج الفلفل الاحمر ( تحميرة) مغشوش هو عبارة عن درة مطحونة تمت صباغتها على شكل مسحوق تحميرة ، قبل ان يتم القاء القبض عليه .

وحسب نفس المصدر فإن الشخص المعني معروف عنه أنه يتربص بضحاياه داخل المحاكم وفي محيطها، وبعد توقيف المتهم عثر بحوزته على لباس وبطاقة خاصة بجهاز الدرك الملكي وأصفاد كان يستعملها في عملية النصب. وتمويه ضحاياه على انه يشتغل بسلك الدرك .

وأضاف ذات المصدر بأن المعني بالأمر ينحدر من منطقة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة أيت باها، وقد تمت احالته على الشرطة القضائية بالمدينة ليتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك لكشف كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.