دنيا بطمة تستعين بطفلتها لمهاجمة سلمى رشيد

متابعة
بدأت شرارة المشادات بالاشتعال من جديد بين الفنانة المغربية سلمى رشيد، وزميلتها في المجال الفني دنيا باطمة التي تعايش محنة قضائية بسبب عصابة حمزة مون بيبي.

في آخر حوار أجرته خريجة آراب آيدول سلمى رشيد، قصفت الأخيرة بشكل غير مباشر دنيا باطمة : حيث قالت :’من يسمح لنفسه بسب وقذف وشتم الناس فذلك مساس بـ’وطنيته’ أيضا’، وهو ما ربطه النشطاء بالتهم القضائية التي تلاحق باطمة وشقيقتها’.

كما كانت قد تحدثت نفس الفنانة بلهجة من التعاطف مع الطفلة غزل الترك ابنة الفنانة باطمة لأن والدتها تواجه القضاء المغربي ومهددة بعقوبات ثقيلة، حيث قالت: أشفق على طفلتها الصغيرة في ظل ما تواجهه ولا أتمنى لها شرا’.

من جهتها باطمة، لم تستطع كبح نفسها من الرد على الأخيرة، مستعينة بـصفحتها الرسمية على موقع انستغرام، لتجيب مرتين متتاليتين خلال نفس الأسبوع، وذلك عندما نشرت صورة لها مع طفلتها غزل كرد على سلمى رشيد، إلى جانب نشرها بعض التدوينات الإلكترونية في نفس السياق.

ويذكر أن لدنيا باطمة خلافات عديدة مع سلمى رشيد تشهد عليها مواقع إعلامية عديدة وثقت عبر محتواها شدا وجذبا بين الاثنتين، قبل ان تعود شراراته للاشتعال مرة أخرى، في عز الظروف القضائية التي تمر منها باطمة وشقيقتها عن تهم تتعلق بالتشهير والابتزاز على السوشل ميديا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *