دنيا بطمة قبل حكمها: « ربي ابتلاني حيث كيبغيني… وأنا في شكل رجولة منذ الطفولة ».. !!

هشتاغ:

اختارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن قضية حمزة مون بيبي، التي تتابع بسببها من طرف القضاء، وذلك قبل أيام عن الجلسة المرتقبة يوم 10 فبراير المقبل، في المحكمة الابتدائية في مراكش.
ونشرت بطمة، أمس الخميس، فيديوهات على حسابها على سنابشات، تتحدث عن ملف حمزة مون بيبي، وقالت موضحة: “الله منين كيحب إنسان مؤمن كيبتليه… أنا فرحانة حيث الله كيبغيني”.
وأضافت صاحبة أغنية “ندمانة” أن هذا الحدث حقق لها شهرة واسعة، تجاوزت الوطن العربي وبلغت العالمية، على حد تعبيرها، مؤكدة توصلها برسائل دعم من داخل وخارج المغرب.
وحول القضية التي سيبث فيها القضاء شهر فبراير المقبل، طمئنت بطمة متابعيها قائلة: “ما تخافوش عليا راه أختكم فشكل، راه الرجولة منذ الطفولة”.
وتتابع الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام في حالة سراح، بعد أن قرر قاضي التحقيق، رفع كفالتهما من 80 مليون سنتيم مع منعهما من السفر، وستكون جلستهما يوم 10 فبراير المقابل، ومن بين التهم التي تواجهها “المشاركة في دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، والمشاركة في إدخال معطيات في نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإتلافها وتغيير طريقة معالجتها عن طريق الاحتيال، والتهديد بإفشاء أسرار والمشاركة في ذلك، والقيام عمدا ببث وتوزيع أقوال ومعلومات صادرة بشكل خاص دون موافقة أصحابها والمشاركة فيها، والمشاركة في بث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.
ويتابع في هذه القضية كل من “الهاكر” أسامة الذي كان أول اسم تم إلقاء القبض عليه في قضية حمزة مون بيبي، لتتناسل بعد ذلك أسماء أخرى، اتهمت بتسيير الحساب، من بينهم سكينة جناح المعروفة بـ”كلامور” وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى عدنان س ومراسل صحافي يتابعون في حالة اعتقال.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *