رئيس جماعة المنصورية يوجه رسالة نارية لنقابة الموخاريق

علم موقع هشتاغ من مصادر مطلعة أن رئيس جماعة المنصورية مبارك عفيري بعث رسالة جوابية إلى الجامعة الوطنية لموظفي وعمال الجماعات الترابية التابعة للاتحاد المغربي للشغل وصفت بالصفعة ، أكد من خلالها أن الرسالة التي وجهت إلى مصالح الجماعة من طرف هذه الاخيرة ماهي الا محاولة للكاتب الجهوي لاستفزاز رئيس الجماعة و محاولة التشويش على عمل المجلس الجماعي للمنصورية .

وذلل رئيس الجماعة رساته باشهاد موقع من طرف المكتب المحلي للنقابة ، و ايضا تبرأ جميع الموظفين من الرسالة التي طالب فيها الكاتب الجهوي من رئيس الجماعة صرف تعويضات الموظفين.

وأكد جميع الموظفين من خلال محضر وقع عليه39موظف من أصل 41 موظف توصلت “هتشاغ” بنسخة منه ان جماعة المنصورية تعد من الجماعات المثالية في صرف تعويضات الموظفين و تمكينهم من جميع حقوقهم ، و ان النقابة برسالتها التي بعثتها تحاول أن تخلق جو غير ملائم لعملهم وتشوش على العلاقة التي وصفوها بالمتميزة بين الموظفين والإدارة .

و ابرز رئيس جماعة المنصورية خلال رسالته ايضا ان هناك شرخا واضحا بين الهياكل النقابية و القواعد و ان أطر النقابة غير ملين بالمستجدات الإدارية من خلال الاستناد على قوانين ومراجع قديمة ، عوض مسايرة المستجدات التنظيمية لقوانين الوظيفة العمومية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *