رئيس جمعية مغاربة العالم مالقا-تطوان يدين الافعال الاجرامية التي تعرضت لها قنصلية المملكة بفالنسيا

تقدم الفاعل الجمعوي محمد رشدي الوداري رئيس جمعية مغاربة العالم مالقا-تطوان، أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء و منخرطي الجمعية، ببرقية تضامن و إستنكار إلى كل من وزير الخارجية و التعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج و إل السفيرة المملكة المغربية بمدريد، كريمة بنيعيش، تحت إشراف القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء، محمد الرفاوي.
و عبر الفاعل الجمعوي و الناشط الحقوقي عن إمتعاضه و غضبه، في ما بدر عن شرذمة البوليساريو يوم الأحد 15 نوفمبر 2020 حيث تهجموا على مقر القنصلية العامة للمملكة المغربية بفالنسيا و قاموا بتدنيس العلم الوطني المغربي في انتهاك صارخ للقوانين والمواثيق الدولية.

كما عبر عن ادانته الشديدة للاعمال الصبيانية التي قام بها، بيادق مرتزق البوليساريو من انتهاك حرمة مقر القنصلية العامة للمملكة بفالينسا.

وفي الاخير، إغتنم محمد رشدي الوداري الفرصة للاشادة بدور القوات الملكيية المسلحة، على رئسهم السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده لإعادة فتحهم لمعبر الكركرات و تأمين الطريق السياحية و التجارية في وجه الجميع بدون إراقة نقطة دم واحدة وذالك راجع لحكمة و رزانة تعليمات واوامر القائد الاعلى للقوات الملكية المسلحة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *