رئيس وزراء إيطاليا يشكر المغرب بعد اعتقال زعيم مافيا بطنجة

أشاد رئيس الوزراء الإيطالي، ماتيو سالفيني، اليوم الخميس، بالأمن المغربي بعد توقيف زعيم لأحد فروع المافيا خلال عملية جرت بمدينة البوغاز.

وكشف سالفيني، على متن تغريدة عبر حسابه في توتير، أن سلطات بلاده تمكنت من القبض على 12 عضوا في المافيا بمدينتي إينا وباليرمو، فيما تم توقيف أحد أخطر المجرمين الإيطاليين، التابع لجماعة بولفيرينو، من طرف الأمن المغربي.

وأبرز رئيس الوزراء الإيطالي، أن عمليات التطهير مستمرة. ووجه شكره لمصالح الأمن المغربية. مشددا أن ” لا هدنة للمجرمين!”.

Matteo Salvini

@matteosalvinimi

Dodici arresti per mafia a Enna e Palermo, mentre in Marocco finisce in manette un pericoloso latitante del clan Polverino. Continuano le pulizie! Grazie alle Forze dell’Ordine, agli inquirenti, alle autorità di Rabat. Nessuna tregua ai criminali!

327 personnes parlent à ce sujet

وأمس الأربعاء، تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، مواطن إيطالي يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك للاشتباه في تزعمه لأحد فروع المافيا الإجرامية الإيطالية المعروفة باسم la Camorra.

وجرت عملية الاعتقال، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في مواجهته عن السلطات القضائية الإيطالية، وكذا إعمالا للنشرة الحمراء بمثابة طلب التوقيف المؤقت رهن مسطرة التسليم الصادرة عن الأنتربول.

وتتهم السلطات الإيطالية، المعني بالأمر، بارتكابه لأنشطة إجرامية في إطار المافيا الإيطالية، تتمثل في ابتزاز رجال الأعمال والعنف والقتل العمد والاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

هاشتاغ_متابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *