رسميا.. الجامعة تراسل الكاف بخصوص مباراة الوداد و وكيز تشيفر

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف)، تطلب تمديد الفترة الممنوحة لايجاد ملعب محايد لاستضافة مباراة الوداد و وكيز تشيفر برسم دوري ابطال افريقيا، الى يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري على الساعة 18:00 بتوقيت غرينش.

ويذكر ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف)، قرر برمجة مباراة نادي الوداد الرياضي ضد فريق وكيز تشيفر الجنوب الافريفي، ما بين 16 و 20 فبراير الجاري في بلد محايد.

وأضاف الكاف، ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عليها تحديد مكان وتاريخ وتوقيت في غضون 24 ساعة.

كما على الجامعة الملكية البحث عن البلد المستضيف في ظرف 24 ساعة مع الحرص على ضمان استقبال فريق الخصم من طرف البلد المستضيف، و يتحمل الوداد البيضاوي مصاريف التنظيم.

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مراسلتها للجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن عدم موافقة السلطات المغربية على منح تأشيرات دخول البلاد لفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وكانت لجامعة قالت في بيان رسمي لها، أنها قامت بمراسلة لجنة الأندية بـ”الكاف” تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد مع كايزر تشيفز، بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لـ”كوفيد 19″.

وتابعت الجامعة أنها طالبت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل المباراة أو إقامتها على بلد آخر إن تعذر ذلك.

وكان من المقرر إقامة مباراة الوداد وكايزر تشيفزي الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي، على مركب محمد الخامس الدار البيضاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *