رسميا.. العميد المكعازي يوقع للرجاء البيضاوي

هاشتاغ:
وقع قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء، عميد فريق المغرب التطواني، اللاعب محمد مكعازي في كشوفات فريق الرجاء البيضاوي، بعقد احترافي يمتد لمدة لموسمين ونصف.

وبلغت القيمة المالية لصفقة انتقال اللاعب المكعازي الى الرجاء حوالي 200 مليون سنتيم، دفعها مكتب الخضراء الى نادي المغرب التطواني، مقابل التنازل عن ماتبقى من مدة العقد (ست اشهر).

أما اللاعب المكعازي فقد وقع موسمين ونصف بقيمة مالية تصل ل450 مليون سنتيم،، بحيث سيحصل كل موسم على مبلغ 180 مليون بالاضافة إلى مكافآت مالية ومنح النتائج.

قد اثار انتقال الكبيتانو محمد مكعازي، جدلا داخل الاوساط الرياضية التطوانية، خاصة انه يبصم على موسم متميز بأدائه المبهر والقتالي مع فريقه الام منذ انطلاق البطولة الاحترافية.

والجدير بالذكر، ان محمد مكعازي قد سبق له، ان عبر عن رغبته بالبقاء مع فريق المدينة، شريطة تحسين وضعيته المادية، على غرار باقي اللاعبين الفريق الاخرين، كما ان رئيس الفريق سبق ان صرح ان مكعازي ليس للبيع وسوف يجدد مع الفريق، الا انه تخلب على ابن الفريق المتميز والرسام في وسط الميدان الذي اسال لعاب العديد من الاندية لم يلقي ترحبا من جماهير الروخي بلانكو.

كما سبق للمكعازي البالغ من العمر 25 سنة أن لعب للمنتخب الوطني لللاعبين المحليين ويشغل مركز وسط ميدان.

وجاء تعاقد الرجاء مع اللاعب المكعازي بعد الأداء الجيد الذي ظهر به الأخير بقميص فريقه السابق المغرب التطواني، كما أن جماهير الفريق « الأخضر » طالبت من إدارة الرجاء بضرورة تعزيز التركيبة البشرية للفريق بأسماء قادرة على تقديم الإضافة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. urveillez votre téléphone de n’importe où et voyez ce qui se passe sur le téléphone cible. Vous serez en mesure de surveiller et de stocker des journaux d’appels, des messages, des activités sociales, des images, des vidéos, WhatsApp et plus. Surveillance en temps réel des téléphones, aucune connaissance technique n’est requise, aucune racine n’est requise.