رونارد يحسم الجدل حول حمد الله والنصر يحصنه براتب خيالي

أكدت تقارير صحفية اليوم أن إدارة نادي النصر، تخطط لتحصين المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم فريق “العالمي”، من إغراءات الأندية براتب خيالي.

وبحسب ما أوردته التقارير الصحفية فإن إدارة النصر تسعى لتمديد تعاقد حمدالله، وربطه لمدة أطول داخل النادي، موضحةً أن راتبه السنوي قد يصل 5 ملايين يورو. وانضم المهاجم المغربي صاحب الـ28 عاماً لصفوف النصر قادماً من الريان القطري، في أغسطس العام الماضي.

وشارك حمدالله في 30 مباراة مع النصر هذا الموسم بثلاث بطولات الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، محرزاً 41 هدفاً، وصانعاً 10 آخرين. وتألق حمدالله رفقة فريق النصر حيث قدم موسماً استثنائياً، مكنه من اعتلاء قمة هدافي بطولتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في خطف الأنظار.

ومن جهة أخرى وفي حديث صحفي أعرب المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب هيرفي رونار عن سعادته بالمستويات التي يقدمها حمد الله مع النصر في الوقت الحالي كما اجاب عن سؤال خلال لقاءه الصحفي على أن هناك جدلٌ أُثير على نطاق واسع حول علاقته بمهاجم النصر عبد الرزاق حمد الله، هل ثمة إمكانية لرؤيته في “كان 2019 والتي ستقام في مصر خلال شهر يونيو القادم.

أجاب المدير الفني المغربي بقوله ليس ثمة أي جدل، فحمد الله لاعب مهم لمنتخب الأطلس. وواصل حديثه بان هناك فقط بعض الأشخاص الذين يقفزون سعادةً حينما يصنعون الجدل ويثيرون النقاشات. منذ قدومي إلى المغرب، لم يجد هؤلاء أي شيء لينتقدوني عليه، لذلك لمَّا ينتبهون إلى أي نقطة سلبية، يندفعون ويهبُّون لإثارة الغبار.

بكل بساطة، لأن البعض لا يُريدون للمنتخب المغربي أن ينجح. مصلحتهم توجد خارج الوطن، عالم كرة القدم هو من يُريد ذلك. كما أكد على تواجد هداف العالمي ضمن المنتخب المغربي في كأس أفريقيا بمصر القادمة في منتصف شهر يونيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *