رونالدو يتغزل بطفلتين صغيرتين!!

نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة لابنتيه الصغيرتين إيفا ماريا دوس سانتوس وآلانا مارتينا دوس سانتوس عبر حسابه على موقعي تويتر وإنستغرام.

وظهرت الطفلتان وهما تلعبان وتحتضنان بعضهما البعض، فيما عبر النجم البرتغالي عن سعادته بوجودهما في حياته، وعن مدى حبه لهما.

وكتب كريستيانو رونالدو على الصورة:”أقع في الحب في كل مرة أرى هاتين الفتاتين.. بنات أبيهما”، وحظيت الصورة بتفاعل كبير بين جمهور اللاعب الذي يصل تعداده عبر حسابه على إنستغرام إلى 222 مليون متابع.

ويحرص “الدون” دائمًا على مشاركة الجمهور تفاصيل حياته العائلية مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وأبنائه داخل منزلهم وخارجه، كما أنه نشط مؤخرًا خلال فترة الحجر الصحي في توثيق الأجواء مع عائلته بشكل شبه يومي.

وفي نفس السياق كانت جورجينا رودريغيز قد شاركت متابعيها الذين يبلغ عددهم 18 مليونًا بمنشور غامض على إنستغرام قبل أيام قليلة يُشير لانتظارهما طفلهما الثاني وأن جنس المولود فتاة.

ونشر موقع “أول فوتيول آب” أن جورجينا شاركت منشورا وضعت فيه رمزا تعبيريا على شكل قلب وكتبت “الطفلة فتاة”، وأرفقت بالمنشور صورة لها وذلك قبل سفرها لإيطاليا بعد قضائها ما يقرب من شهرين في جزر ماديرا بالبرتغال.

ولم تشارك جورجينا 26 عامًا، وهي أم لطفلة تُدعى آلانا مارتينا وتبلغ من العمر عامين، أي تفاصيل أو أدلة تؤكد حملها الثاني؛ ما ترك المتابعين في حيرة كبيرة؛ إذ لم يتضح في صورها الأخيرة أي بروز في بطنها يدل على الحمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *