رونالدو يرغب في مغادرة يوفنتوس

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أصبح قريبا جدا من مغادرة فريقه جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، والتوجه صوب مغامرة كروية جديدة.

وأكدت الصحيفة نفسها أن عدم مشاركة «صاروخ ماديرا» في الإعلان الأخير لشركة «جيب»، الراعي الرئيسي لنادي جوفنتوس، يشير بشكل كبير إلى رغبة رونالدو في مفارقة فريق «السيدة العجوز»، الذي فشل الموسم المنتهي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 9 مواسم.

وكانت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية ذكرت أن رونالدو كان قد شارك بالفعل في إعلانات شركة «جيب» في الموسم الماضي، بينما غاب عن إعلاناتها للموسم المقبل.

وكانت تقارير أخرى قد أشارت في وقت سابق إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يجري مفاوضات مع البرتغالي رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، بغية إقناعه بالانتقال للعب في ملعب «حديقة الأمراء».

وعززت الأخبار المتواترة بشأن رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن النادي الباريسي، للذهاب إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، إمكانية تعويضه برونالدو، ويظل قرار «الدون» النهائي معلقا حتى نهاية فعاليات بطولة كأس أمم أوروبا، والحسم في أمر البقاء في تورينو، أو الإعلان عن الرحيل إلى باريس أو ناديه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *