أخطرت شركة ” Ryanair” زبناءها المغاربة الذين لم يستردوا أموال حجوزاتهم على متن طائراتها بعد إلغاء رحلاتها الجوية بين شهري مارس ويونيو 2020 بسبب تفشي جائحة “كورونا”، بضرورة الاتصال بها لتسوية ما علق في ذمتها.
شركة الطيران الإيرلندية الشهيرة بانخفاض تكلفة السفر على متن طائراتها، أفادت لزبنائها المغاربة وباقي المتحدرين من بلدان أخرى بربط الاتصال بمصلحة الزبناء من أجل الاطلاع على آخر مستجدات دراسة طلباتهم.
وأفادت الشركة بأنها تواصل دراسة ملفات زبنائها الذين ألغيت رحلاتهم الجوية، مشيرة إلى أنها أتمت دراسة كل طلبات استرداد المبالغ المالية نقدا، بشان شهر مارس، بينما درست نصف الطلبات المتعلقة بشهر أبريل 2020.
وحددت الشركة منتصف يوليوز الجاري موعدا لإتمام دراسة ملفات استرداد مبالغ الحجوزات على رحلاتها الخاصة بشهر أبريل على أن تتم دراسة باقي الطلبات المتعلقة بشهر ماي ويونيو
نهاية يوليوز 2020.
ووعد Eddie Wilson، مدير عام شركة الطيران الإيرلندية بأن أزيد من 90% من زبناء الشركة الراغبين في استرداد أموال الحجز على رحلات الشركة الملغاة بين مارس ويونيو، سيتمكنون من ذلك قبل متم يوليوز الجاري.