“ريانير” تستعد لرفع من عدد رحلاتها للمغرب وبتكلفة منخفضة

بعد أيام قليلة من استئناف أنشطتها، قررت شركة الطيران المنخفضة التكلفة “ريانير” توسيع شبكة رحلاتها الجوية اعتبارًا من هذا الشهر، لتصل إلى 1000 رحلة يوميًا على 90٪ من شبكتها، بما في ذلك المغرب، وفقا لما أورده موقع “Air Journal” المتخصص في أخبار ومستجدا الطيران على الصعيد العالمي.

وأكدت الإدارة العليا للشركة الايرلندية، أن الشركة تعتزم إعادة تشغيل أزيد من 170 مسارًا جويا، 36 منها في مطار مرسيليا بروفانس، وأكثر من 20 في Bordeaux-Mérignac وأكثر من 10في تولوز-بلانياك، فيما احتفلت الشركة منذ أمس الأربعاء 1 يوليوز، بوضع 500 ألف مقعد رهن زبنائها بسعر لا يتجاوز 19.99 يورو في اتجاه واحد، وهو أقل سعر توفره الشركة للزبناء في محاولة لاستعادة عافيتها بعد جائحة فيروس “كورونا” المستجد “كوفييد19”.

ووفقًا للموظفين التقنيين في شركة الطيران، فإن هذه الأسعار هي “أقل الأسعار التي تقدمها “ريان آير” على الإطلاق خلال موسم الذروة. ودعت الشرطة لعملاء الراغبين في القيام بأعمال تجارية لقضاء إجازتهم الصيفية لحجز رحلاتهم منخفضة التكلفة على موقع شركة الطيران على الويب قبل منتصف ليلة غد الجمعة.

وفي بيان صحفي، قال مايكل أوليري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ربان آير”، ان ” 1000 رحلة طيران يومية “تمثل نقطة تحول مهمة للشركة ولصناعة السياحة الأوروبي ، التي تدعم العديد من الوظائف والشركات الصغيرة”، كما طمأن عملاءه بأن الشركة تمتثل للتوجيهات الصحية المعمول بها عالميا، من أجل ضمان رحلة آمنة للعملاء وأسرهم مع تقليل مخاطر انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وفي وقت لازالت السلطات المغربية لم تعلن فيه عن موعد إعادة فتح الحدود، أعلنت “ريان آير”، عن استئناف أولى رحلاتها يوم السبت 11 يوليوز الجاري، من مطار “باريس فاتري” تجاه مطار مراكش المنارة، وذلك بعد توقف دام ثلاثة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *