زلزال الإعفاءات يهز وزارة الشباب والرياضة

موقع هاشتاغ آنفو _ الرباط

أفاد مصدر مطلع لموقع “موقع هاشتاغ آنفو”، أن رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وقع على قرارات إعفاء عدد من المدراء المركزيين بذات القطاع الوزاري.

ووفق ما أورده ذات المصدر، فقد وقع وزير الشباب والرياضة على قرارات إعفاء كل من ياسين بلعراب مدير التعاون والتواصل والدراسات القانونية، ومصطفى أزروال مدير الرياضة. هذا الأخير الذي نجى بشكل غريب من الإعفاءات التي طالت المتورطين في فضيحة “الكراطة” وعلى رأسهم محمد اوزين، وبالرغم من ورود إسمه ضمن التقارير التي أعدتها المفتشية العامة لوزارتي الداخلية والمالية.

وكشف مصدر موقع “موقع هاشتاغ آنفو”، أن رشيد الطالبي العلمي وجه مراسلة إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، يطلبه من خلالها بإستصدار مراسيم إنهاء مهام كل من الحسين الجباري المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة وعضو حزب الحركة الشعبية، وسميرة باينة مديرة الموارد البشرية بذات القطاع الحكومي، والتي تقلدت المنصب إبان تولي لحسن السكوري منصب وزير الشباب والرياضة.

هذا وينتظر أن تؤول مناصب المسؤولية الشاغرة في وزارة الشباب والرياضة لأعضاء في حزب التجمع الوطني للأحرار وبعض أحزاب الأغلبية في إطار تبادل التعيينات في في القطاعات الحكومية بين زعماء التنظيمات السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.