زياش يتحدث عن دور عائلته في التأقلم مع ناديه الإنجليزي

قال حكيم زياش في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لنادي تشلسي الذي يلعب في صفوفه، أنه تمكن من اللعب بنفس الأسلوب الذي كان يلعب به في أياكس بالدوري الإنجليزي.

وأبرز أن الأشهر الأولى لم تسر كما أراد وكما كان يخطط، مضيفا أن الأمور سارت بتلك الطريقة، وأنه بحاجة إلى التحسن أكثر، مؤكدا أن الحظ لم يقف بجانبه وتعرض لمجموعة من الإصابات بمجرد قدومه إلى النادي، مؤكدا أنه لا يزال هناك الوقت الكافي للمزيد من التألق، وأعلن أنه متيقن من نفسه ومن إمكانياته ليكون في نفس مستوى اياكس مع تشيلسي.

وحول مدى استقراره بتشيلسي رغم الإصابات وجائحة كورونا، قال زياش أنه في لندن منذ سبعة أشهر وبدأ بالتكيف مع النادي والمدينة أكثر، معتبرا أن كل شيء جميل في البداية، لكنه يحب كذلك أن يكون مع عائلته، أمه وإخوته وأصدقائه، مبرزا ان الأمر غير ممكن حاليا، وهذا ما أصعب الأمور لكنه بدأ بالتعود عليه.

أما بالنسبة للمشجعين، أكد زياش أنه لم يقابلهم بشكل مباشر بعد، وأن البعض منهم قد حضروا في مباراة ليدز يونايتد، لكن يوضح زياش أنه أصيب بعد 25 دقيقة، متمنيا أن تأتي أوقات جميلة وأن يستطيع الجميع القدوم للملعب والتشجيع.

وجدير بالذكر أن الإصابات لعبت دورًا كبيرًا في التأثير على المستوى الذي ظهر به حكيم زياش، حيث جعلته يغيب عن أول 4 مباريات لتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك، تمكن الدولي المغربي من صناعة الفارق مع البلوز بشكل سريع، حيث سجل هدفين وصنع 3 في 12 مباراة.

وسبق للمدرب فرانك لامبارد أن أبدى إعجابه بالمغربي حكيم زياش وبالأداء الجيد الذي يقوم بها خلال مبارياته مع الفريق الأزرق، ,وأكد أنه سيعتمد عليه بشكل كبير.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *